jeudi, 21 janvier 2021 17:56

مسابقة فارس القرآن الكريم بجامعة ورقلة

مسابقة فارس القرآن الكريم بجامعة ورقلة

 

تنظم المديرية الفرعية للأنشطة العلمية والثقافية والرياضية يوم 20 جانفي 2021 بقاعة المحاضرات المرئية بمديرية الجامعة مسابقة فارس القرآن الكريم في طبعته الأولى تحت شعار"ورتل القرآن ترتيلا" وهي مسابقة جامعية في تجويد القرآن الكريم لفائدة جميع طلبة جامعة ورقلة من كلا الصنفين (ذكور وإناث). وهذه الأخيرة تهدف إلى الإهتمام بكتاب الله العزيز والعناية بحفظه وتجويده وإلى تشجيع طلبة الجامعة على الإقبال على كتاب الله حفظا وأداء وفهما وتدبيرا وكذا اكتشاف وتشجيع المواهب المميزة.
 
حيث أشرف على المسابقة لجنة تحكيم كريمة مكونة من مشايخ وعلماء في علم التجويد وترتيل القرآن وتحكيم المسابقات القرآنية (الدكتور محمد الصالح بوعافية رئيسا لللجنةـ الاستاذ هشام الداوي ـ الاستاذ عيسى بودشيشة ـ الاستاذ عبد القادر قرميط)؛وحسب برنامج المديرية الفرعية فإنه سيجرى النصف نهائي الاول للمسابقة بمشاركة 15 مشارك ومشاركة ليتأهل منهم 8 إلى الدور النهائي.
 
وبشهادة لجنة التحكيم فإن مستوى المتنافسين ذو جودة عالية ومتقارب بين الجنسين ما جعل المنافسة حامية وصعب عليهم الفصل في تقييم المتنافسين، وجرت منافساتها في تنظيم ونجاح على كل الأصعدة.
 
5 3 1

2 6 4

 
Read 64 times